أحكام وشروط الاستخدام

 

مرحبت بك في تطبيق سوا الجديد لمشاركة الرحلات الذي يربط السائقين الذين لديهم مساحة إضافية في سياراتهم بالركاب الذين يسافرون إلى نفس الوجهة. باستخدام تطبيقنا وخدماتنا ، فإنك توافق على الالتزام بالشروط والأحكام التاليةشروط و أحكام الاستخدام

الأهلية

تم تصميم التطبيق والخدمات للاستخدام من قبل الأفراد الذين تتراوح أعمارهم بين 16 عامًا على الأقل. عند استخدام التطبيق أو الخدمات، فإنك تمثل وتضمن أنك تبلغ من العمر 16 عامًا على الأقل.

استخدام التطبيق والخدمات

توافق على استخدام التطبيق والخدمات فقط لأغراض قانونية ووفقًا لهذه الشروط والأحكام. توافق على عدم استخدام التطبيق أو الخدمات بأي شكل يحظره أي قانون أو تنظيم قابل للتطبيق.

حسابات المستخدم

لاستخدام الخدمات، ستحتاج إلى إنشاء حساب مستخدم. أنت مسؤول عن الحفاظ على سرية معلومات حسابك وعن جميع الأنشطة التي تحدث تحت حسابك. توافق على إخطار سوا على الفور عند الكشف عن أي استخدام غير مصرح به لحسابك أو أي انتهاك آخر للأمان.

محتوى المستخدم

قد يسمح لك التطبيق والخدمات بتقديم محتوى ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر النصوص والصور ومقاطع الفيديو (المشار إليها جميعًا باسم “محتوى المستخدم”). تحتفظ بجميع الحقوق في المحتوى الذي تتاحه من خلال التطبيق والخدمات وتتحمل المسؤولية الكاملة عنه. من خلال توفير أي محتوى للمستخدم من خلال التطبيق والخدمات ، فإنك تمنح سوا ترخيصًا غير حصري وقابل للتحويل وقابل للترخيص وخالٍ من الإتاوات وعالمي لاستخدام ونسخ وتعديل وإنشاء أعمال مشتقة منه ، وتوزيعه وعرضه علنًا وأدائه علنًا واستغلاله بأي طريقة لمحتوى المستخدم هذا بجميع الصيغ وقنوات التوزيع المعروفة الآن أو المطورة في المستقبل (بما في ذلك فيما يتعلق بالخدمات وأعمال سوا وعلى مواقع وخدمات الطرف الثالث) ، دون إشعار إضافي أو موافقة منك ، ودون الحاجة إلى دفع أي مبلغ لك أو لأي شخص آخر.

المحتوى المحظور

قد لا يتم استخدام التطبيق والخدمات لتحميل ومشاركة ونشر أو جعل أي محتوى متاحًا بأي شكل من الأشكال يكون غير قانوني أو ضار أو مهدد أو مسيء أو مضايق أو مسيء للسمعة أو بذيء أو غير مقبول. ويشمل ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، المحتوى الذي يشجع على العنف أو يمجد خطاب الكراهية أو التمييز بأي شكل من الأشكال. تحتفظ سوا بالحق في إزالة أي محتوى ينتهك هذه الشروط والأحكام ، وإنهاء حسابات المستخدمين الذين ينتهكون هذه الشروط والأحكام بشكل متكرر.

رحلة لجنس واحد

يتضمن التطبيق ميزة تتيح للركاب البحث عن رحلات وحجزها فقط مع أشخاص من نفس الجنس للحصول على راحة وأمان إضافيين.

مسح رمزالكيو ار

يتضمن التطبيق ميزة مسح رمز الاستجابة السريعة للتأكد من تطابق السائقين والركاب بشكل صحيح قبل بدء الرحلة.

نظام التقييم

يتضمن التطبيق نظام تقييم لضمان تجربة جيدة لجميع المستخدمين والمساعدة في إنشاء مجتمع أكثر ثقة.

غرف الدردشة النشطة

يتضمن التطبيق غرف دردشة نشطة لجميع أعضاء الحجز أو الرحلة.

العائد المالي

لا يوفر التطبيق أي ربح مالي للسائق إلا مشاركة تكاليف الرحلة مع المسافرين الآخرين.

طلب وقبول الانضمام إلى الرحلة

يتضمن التطبيق ميزة تتيح للسائق قبول أو رفض طلب الرحلة ، وهذا يضمن انضمام الأشخاص الذين لديهم فهم متبادل للرحلة ، مما يضمن راحة وأمان جميع المستخدمين.

حماية المعلومات الشخصية

تلتزم سوا بحماية خصوصية معلوماتك الشخصية. لن نشارك أو نكشف عن معلوماتك الشخصية لأي طرف ثالث بدون موافقتك ، إلا حسب القانون أو لحماية حقوق سوا ومستخدميها.

تغييرات على الشروط والأحكام

تحتفظ سوا بالحق في إجراء تغييرات على هذه الشروط والأحكام في أي وقت. سيشير استخدامك المستمر للتطبيق والخدمات بعد أي تغييرات على هذه الشروط والأحكام إلى قبولك للشروط والأحكام الجديدة. سيقوم سوا بإبلاغ جميع المستخدمين في حالة حدوث أي تغييرات في شروطها وأحكامها.

تنصل من الضمانات

توفر سوا التطبيق والخدمات على أساس “كما هي” و “حسب التوفر”. لا تقدم سوا أي تمثيلات أو ضمانات من أي نوع، صريحة أو ضمنية، بشأن تشغيل التطبيق أو الخدمات أو المعلومات أو المحتويات أو المنتجات المتضمنة في التطبيق أو الخدمات.

تقييد المسؤولية

لا تتحمل سوا أي مسؤولية عن أي أضرار من أي نوع تنشأ عن استخدام التطبيق أو الخدمات، بما في ذلك وليس على سبيل الحصر الأضرار المباشرة وغير المباشرة والعرضية والجزائية والناجمة.

القانون السائد

يخضع هذه الشروط والأحكام لقوانين مصر ويجب تفسيرها وفقًا لهذه القوانين دون أن تؤثر على أي مبادئ تتعلق بصراع القوانين.

التعويض

توافق على تعويض والدفاع عن سوا، وشركاتها التابعة، وموظفيها ووكلائها وشركائها الآخرين، وحمايتهم من أي خسارة أو مسؤولية أو مطالبة أو طلب، بما في ذلك الرسوم القانونية المعقولة، التي تقدمها أي طرف ثالث بسبب أو نتيجة استخدامك للتطبيق والخدمات، بما في ذلك أي محتوى يتم نشره أو تحميله أو توفيره بأي شكل من الأشكال من خلال التطبيق والخدمات.

حل النزاعات

يتم حل أي نزاع أو مطالبة تنشأ عن هذه الشروط والأحكام أو التطبيق والخدمات، من خلال التحكيم الملزم وفقًا لقانون التحكيم المصري وقواعد المركز المصري للتحكيم التجاري.

الاتصال بنا

إذا كان لديك أي أسئلة حول هذه الشروط والأحكام أو التطبيق والخدمات، يرجى الاتصال بنا على البريد الإلكتروني [email protected].

سياسة إلغاء الرحلة

إذا قام السائق بإلغاء الرحلة، سيقوم سوا بإرجاع المبلغ الكامل للركاب الذين حجزوا الرحلة. إذا قام الراكب بإلغاء الرحلة، سيقوم سوا بإرجاع المبلغ للراكب وفقًا لسياسة الإلغاء التي اتفق عليها السائق.

التأمين

يوصي سوا جميع السائقين بالحصول على تأمين ساري المفعول للسيارة. لا يقدم سوا أي تأمين للرحلات، ومسؤولية السائق هي الحصول على تأمين ساري المفعول يغطي أي أضرار محتملة قد تحدث خلال الرحلة.

المسؤولية عن المركبة

يتحمل السائق مسؤولية المركبة خلال الرحلة، وأي ضرر أو فقدان للمركبة سيكون مسؤولية السائق.

الامتثال للقوانين واللوائح

يجب على جميع مستخدمي التطبيق والخدمات الامتثال للقوانين واللوائح المصرية. لا تتحمل سوا أي مسؤولية عن أي انتهاكات للقوانين واللوائح من قبل المستخدمين.

الامتثال لقواعد السلامة على الطرق

يجب على جميع مستخدمي التطبيق والخدمات الامتثال لقواعد السلامة على الطرق واللوائح المصرية. لا تتحمل سوا أي مسؤولية عن أي انتهاكات لقواعد السلامة على الطرق واللوائح من قبل المستخدمين.

التعليقات والشكاوى

يشجع سوا المستخدمين على تقديم التعليقات والإبلاغ عن أي شكاوى من خلال التطبيق أو عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected]. سيقوم سوا بالتحقيق والرد على جميع التعليقات والشكاوى في الوقت المناسب.

إنهاء الخدمة

يحتفظ سوا بالحق في إنهاء أو تعليق استخدامك للتطبيق والخدمات في أي وقت، مع أو بدون إشعار، لأي سبب أو بدون سبب على الإطلاق.

الملكية الفكرية

تمتلك سوا جميع الحقوق والعناوين والمصالح في التطبيق والخدمات، بما في ذلك جميع حقوق الملكية الفكرية. لا يجوز لك استخدام أي علامات تجارية أو شعارات أو معلومات ملكية أخرى تنتمي إلى سوا دون الحصول على موافقة خطية صريحة من سوا.

اتفاقية كاملة

تشكل هذه الشروط والأحكام اتفاقية كاملة بينك وبين بشأن استخدام التطبيق والخدمات. تحل هذه الشروط والأحكام محل جميع الاتفاقيات أو الفهم السابق، سواء كانت كتابية أو شفهية.

عند استخدام تطبيق سوا والخدمات، فإنك تقر بأنك قد قرأت وفهمت وتوافق على الالتزام بهذه الشروط والأحكام. إذا لم توافق على هذه الشروط والأحكام، يرجى عدم استخدام التطبيق أو الخدمات

.